Full Crack PDFelement Wondershare كامل برنامج قراءة ملفات PDF والتعديل عليها

تحمیل برنامج التعامل مع ملفات الـ بي دي اف Full Crack PDFelement Wondershare محدث ً دائما لأخر إصدار كامل بالتفعيل كراك ، برنامج Pro PDFelement لفتح وقراءة ملفات PDF وتحرير وتعديل ملفات بي دي اف وتحويل الملفات إلى العديد من الصيغ وإنشاء ملفات PDF وتشفيرها بكلمة سر لحماية الخصوصية.

برنامج Crack PDFelement Wondershare هو برنامج رائع في التعامل مع ملفات الـ بى دى إف من تحرير وتعديل وقراءة وطباعة ملفات PDF بكفاءة عالية. وقد تم تطوير برنامج Pro PDFelement Wondershare في الاصدار الجديد الموجودة معنا في هذه المقالة وهو الاصدار السادس ليناسب جميع احتياجات المستخدمين. حيث تم تطوير واجهة البرنامج لتكون شبيهة بأوفيس 2013 و2016 حتى تكون واجهة معتادة للمستخدمين وسهلة الاستخدام، تتعامل مع برنامج Crack PDFelement Wondershare لملفات بي دي اف كأنك تتعامل مع ملف وورد على برنامج الوورد بكل سهولة.

قراءة ملفات PDF وتحريرها والتعديل عليها بسهولة تامة مع برنامج Full Professional PDFelement Wondershare تستطيع إنشاء ملفات PDF من ملف وورد أو ملف اكسل أو باوربوينت، كذلك يمكنك تجميع أكبر عدد من ملفات PDF في ملف واحد أو إنشاء ملف بى دى إف من عدة ملفات أخرى. يقوم برنامج Full Crack PDFelement Wondershare بتحويل ملف بى دى اف إلى أكثر من صيغة فيمكنك استخدامه في التحويل إلى ملف وورد أو ملف إكسل أو باوربوينت أو إلى صور. ً وأيضا تستطيع طباعة ملفات بى دى إف باستخدام البرنامج بكل سهولة حيث يتيح لك كل خصائص الطباعة سواء عرض الملف قبل طباعته أو طباعة صفحة معينة من ملف متعدد الصفحات أو طباعة الملف بالكامل أو اختيار عدد من الصفحات معينة تريد طباعتها دون الباقى.

كما يتيح لك إضافة التوقيع التعليقات إلى ملف PDFُ معد سابقا وإدراج الصور والعلامات التوضيحية داخل الملف بسهولة عالية.ومن ضمن مايميز برنامج Full Crack Professional PDFelement Wondershare هى خاصية تشفير الملف وحمايته بكلمة مرور لحمايته من السرقة وسرقة الحقوق وحماية خصوصية بياناتك وملفاتك.


شرح طريقة تفعيل برنامج Professional PDFelement Wondershare أحدث إصدار

1- بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج قم بإغلاقه ً تماما، 
ثم انقل جميع ملفات الكراك إلى مسار تثبيت البرنامج، في هذا المسار:
2- نظام 32 بت C:\Program Files\Wondershare\PDFelement 7 Pro 
3- نظام 64 بت C:\Program Files (x86)\Wondershare\PDFelement 7 Pro ووافق على الاستبدال. 
 4- شغل البرنامج ستجده مفعل تماماً.

---
لتحميل البرنامج : اضغط هــنــا
  لتحميل كراك التفعيل : اضغط هــنــا
التوافقانظمة 64 بت + انظمة 32 بت
الإصدار7.0.3.4309
النوعادوات
الحجم53 ميغابايت
TAG

عن الكاتب :

اسمي علي: بلدي هو سوريا , أهتم بكل ما هو جديد بعالم التقنية هدفي من خلال التدوين هو تقديم المساعدة قدر المستطاع , يمكنك متابعتي على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذا كان الرابط لايعمل ابلغـنا هــنــا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *